موقع الملاحة
منزل .
المنتجات
رسالة
مصنع
اتصل بنا
عنا

الأخبار والأحداث

وقد أنشأت الشركة علاقة تجارية
يتلقّى مئات زبونات في منزل وفي الخارج .

منزل .>>رسالة

ما هو كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم

وقت النشر:2024-02-20 عرض الصفحة:40

ما هو كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم

كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم (المعروف أيضًا باسم: كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، كربوكسي ميثيل السليلوز، CMC، كربوكسي ميثيل، السليلوز الصوديوم، ملح الصوديوم من كابوكسي ميثيل السليلوز) هو الأكثر استخدامًا في العالم على نطاق أقصى قدر من أنواع السليلوز.
الصيغة: C8H16NaO8
الوزن الجزيئي: 263.1976
 
كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم (CMC) التركيب الجزيئي
الألماني تم الحصول عليه لأول مرة في عام 1918 وحصل على براءة الاختراع في عام 1921 وشوهد في العالم. ومنذ ذلك الحين لتحقيق الإنتاج التجاري في أوروبا. تم استخدام المنتج الخام فقط كمادة غروانية وموثقة. من عام 1936 إلى عام 1941، كان تطبيق صناعة كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم نشطًا للغاية، واخترع العديد من براءات الاختراع المفيدة للغاية. خلال الحرب العالمية الثانية، استخدمت ألمانيا المنظفات الاصطناعية كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم. قامت شركة هرقل في عام 1943 للولايات المتحدة لأول مرة بتصنيع كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، وإنتاج منتج كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم المكرر في عام 1946، وتم التعرف على المنتج باعتباره مادة مضافة غذائية آمنة. السبعينيات من القرن الماضي، بدأت الصين في اعتمادها، وبدأ استخدامها على نطاق واسع في التسعينيات. هو الأكثر استخدامًا في العالم، ويحتوي على أكبر كمية من أنواع السليلوز.
الصيغة الهيكلية: C6H7O2 (OH) 2OCH2COONa الصيغة: C8H11O7Na
 
هذا المنتج عبارة عن ملح الصوديوم كربوكسي ميثيل السليلوز، وهو إيثر السليلوز الأنيوني، مسحوق ليفي أبيض أو أبيض حليبي أو حبيبات، الكثافة 0.5-0.7 جم / سم مكعب، عديم الرائحة تقريبًا، لا طعم له، استرطابي. يتم تشتيت المحلول الغروي الشفاف بسهولة في الماء، وهو غير قابل للذوبان في مذيب عضوي مثل الإيثانول. 1% محلول مائي من درجة الحموضة من 6.5 إلى 8.5، عندما يكون الرقم الهيدروجيني> 10، أو 5:00، يقلل بشكل كبير من لزوجة الصمغ <، عند الرقم الهيدروجيني = 7 للحصول على الأداء الأمثل. الثبات الحراري، الزيادة السريعة في اللزوجة أقل من 20 درجة مئوية، 45 درجة مئوية عندما يكون التغيير بطيئًا، التسخين لفترة طويلة فوق 80 درجة مئوية يمكن أن يؤدي إلى انخفاض لزوجة الجل وتقلب الأداء. قابل للذوبان في الماء، الحل شفاف؛ مستقر جدًا في المحلول القلوي، والحالة سهلة التحلل المائي الحمضي، وسوف تترسب قيمة الرقم الهيدروجيني 2-3، وستكون الحالة عبارة عن تفاعلات ترسيب ملح معدني متعدد التكافؤ.
 
الغرض الرئيسي هو
صناعة المواد الغذائية كمكثف، وصناعة الأدوية كحاملات للأدوية، والصناعة الكيميائية اليومية كعامل ربط، وعامل مضاد لتشن نينغ مرة أخرى. صناعة الطباعة والصباغة كعامل تحجيم ومعجون طباعة غرواني وقائي. في صناعة البتروكيماويات كمكونات سائلة لتكسير النفط.

 


إنهاء