موقع الملاحة
منزل .
المنتجات
رسالة
مصنع
اتصل بنا
عنا

الأخبار والأحداث

وقد أنشأت الشركة علاقة تجارية
يتلقّى مئات زبونات في منزل وفي الخارج .

منزل .>>رسالة

تقدم بحثي جديد يذيب بسرعة كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم

وقت النشر:2024-02-20 عرض الصفحة:37

تقدم بحثي جديد يذيب بسرعة كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم

لقد عرفنا جيدًا أن كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم قابل للذوبان في منتج الماء البارد، وهو أحد ميزاته الممتازة جدًا، فقط بحكم هذه الميزة كافية لتطبيقات كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم لتوسيع المساحة.

هناك السليلوز بولي أنيوني، كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم في الواقع تنتمي إلى إثيرات السليلوز الأنيوني، وكانت خصائصها الفيزيائية على النحو التالي: المظهر هو مسحوق أبيض أو أصفر قليلا من الألياف الندفية أو الأبيض، عديم الرائحة، لا طعم له، وغير سامة؛ قابل للذوبان في الماء البارد أو الماء الساخن، لتكوين محلول شفاف له لزوجة معينة. كان بشكل عام محايدًا أو قلويًا قليلاً، وغير قابل للذوبان في الإيثانول وإيثر الإيثيل وكحول الأيزوبروبيل والأسيتون والمذيبات العضوية الأخرى، ولكن يمكن إذابته في الإيثانول المائي أو محلول الأسيتون بنسبة 60٪. كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم استرطابي، وهو المحلول العام الذي تنخفض لزوجته مع زيادة درجة الحرارة، وقيمة PH للمحلول بين 2-10 ومستقرة، عندما يكون PH أقل من 2، تترسب مادة صلبة في المحلول، عندما تكون قيمة PH أكبر من 10 عندما تكون لزوجة المحلول.

فكيف يمكننا أن نجعل كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم سريع الذوبان، ولكن أيضًا لخصت المسألة أمامي. كرر مرة أخرى. درجة الحرارة المناسبة يمكن أن تعزز ذوبانه، ولكن درجة الحرارة سوف تؤدي إلى نتائج عكسية. التحريك، والنعومة، وما إلى ذلك. ولم تعد هذه الأساليب المستخدمة عادةً في المختبر سردية. ومن الجدير بالذكر أن وجهة النظر الجديدة، هناك مشكلة إذا كنت ترغب في إذابة كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم بسرعة، والتي لا يمكن التغاضي عنها، وهي أن التشتت، الذي يتم تفريقه بشكل موحد فقط في الماء، سيتم تقصير سرعة الذوبان إلى حد ما. بالطبع، هناك طرق كيميائية، ولكن بالنظر إلى ثبات المنتج، فأنت بحاجة أيضًا إلى إجراء معالجة كيميائية مختلفة لهذه الصناعة.

 


إنهاء