موقع الملاحة
منزل .
المنتجات
رسالة
مصنع
اتصل بنا
عنا

الأخبار والأحداث

وقد أنشأت الشركة علاقة تجارية
يتلقّى مئات زبونات في منزل وفي الخارج .

منزل .>>رسالة

مواد خام جديدة لإنتاج كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم بنجاح

وقت النشر:2024-02-20 عرض الصفحة:65

مواد خام جديدة لإنتاج كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم بنجاح

مع التطور المستمر للتكنولوجيا، وكذلك زيادة الطلب السنوي على كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، في حين أن إنتاج القطن قد قيد الواردات إذا كانت التكلفة مصدر إزعاج كبير، لذا فإن البحث عن إنتاج جديد من المواد الخام كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم أمر مفيد للغاية. وفقًا لهذا الوضع، نجحت العديد من المختبرات في تطوير الكثير من طرق الإنتاج الجديدة، استشهد بمثال بسيط، مقدمة موجزة عن عملية إنتاج لب البنجر كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم.

قال البنجر يعتقد أن الكثير من الناس يعرفون، ولكن البنجر يحتوي على السليلوز ويعتقد أن القليل من الناس يفهمون هذا، والعلماء المخصصون حقا نجاح باهر لنا، وجدت الدراسة أن محتوى السليلوز البنجر وصل إلى 50٪، ومحتوى البكتين حوالي 20٪. يعد هذا بالفعل اكتشافًا مثيرًا للغاية، لأنه تم اكتشاف أن نتائج الطريقة الجديدة يمكن أن تعزز إنتاج مواد جديدة تم الحصول عليها من كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم بنجاح، مما يمثل إنتاج كاربوكسيميثيل السليلوز الصوديوم في عصر متنوع.

وبطبيعة الحال، لقد دخل هذا العصر، وإن لم يكن اسما مألوفا، ولكن الصناعة تعتقد أن غوانغ سمع. الآن تم استخدامه بنجاح لإنتاج لب بنجر السكر، كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، يتم إدخال العملية بشكل كبير في جزيء الألياف كربوكسي ميثيل السليلوز، ومن ثم التفاعل الكيميائي المقابل، كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، وهذا التغيير يغير طبيعة كربوكسي ميثيل الكيميائية. وجدت الدراسة أن طريقة الإنتاج هذه لا يمكنها فقط تطوير كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، واستخدام مثل هذه الطرق له مزايا معينة لا يمكن استبدال المنتجات القطنية بها، وأهم ما يميز أداء الشفافية هو جيد جدًا، محب للماء قوي نسبيًا، هناك نقطة واحدة يجب ذكر الاستقرار فيها، وأعتقد أن هذا هو مفتاح الطبيعة المضطربة للعديد من الصناعات. المفتاح هو عدم وجود ردود فعل سلبية على منتجات هذا النهج، ولكن أيضًا إيلاء المزيد من الاهتمام لأغلبية الترويج في المستقبل، من أجل ضمان الحصول على المنتجات الأكثر إرضاءً.

السليلوز الطبيعي هو هدية من الطبيعة، وأعتقد أنه سيكون هناك المزيد من التكنولوجيا الجديدة والمواد الجديدة التي ستظهر، والتي لعبت دورًا في ازدهار كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم في الطيارين.

 

 


إنهاء