موقع الملاحة
منزل .
المنتجات
رسالة
مصنع
اتصل بنا
عنا

الأخبار والأحداث

وقد أنشأت الشركة علاقة تجارية
يتلقّى مئات زبونات في منزل وفي الخارج .

منزل .>>رسالة

أسباب كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم للتطور السريع لهذه الصناعة

وقت النشر:2024-02-21 عرض الصفحة:72

أسباب كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم للتطور السريع لهذه الصناعة

الآن، يستخدم كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم على نطاق واسع في مختلف الصناعات، مع الزيادة التدريجية في الإنتاج السنوي للتطور السريع للغاية لهذه الصناعة. سماتها البارزة لتطورها السريع لا يمكن فصلها.
درجة الحرارة:
يمكن أن تكون CMC مقاومة لدرجة الحرارة الجافة 140-150 ℃ دقيقة أو أقل، مع غالبية المحلول نفسه، عندما ترتفع درجة الحرارة لتقليل لزوجة محلول CMC، لكن هذه المحاليل تظل مستقرة عند التسخين، بعد التبريد، ستعود اللزوجة إلى اللزوجة الأولية.
الرقم الهيدروجيني:
CMC هو حمض ذو حموضة قوية، إذا كانت المعالجة بحمض قوي CMC، من شأنها أن تحرر الحمض الحر HCMC، وهذا الحمض غير قابل للذوبان في الماء.
لمعرفة الحالة المترسبة لا تحدث إلا في حالة انخفاض قيمة الرقم الهيدروجيني (حوالي 2.5) )، إذا تجاوزت قيمة الـ PH هذه القيمة لما عجلت الحالة، مثال: في قيمة الـ PH 3.5 في وسط حمض الأسيتيك.
كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم كمخزن مؤقت وتبادل الأيونات، إذا تم الاحتفاظ بقيمة PH في النطاق الموصوف أعلاه، يمكن إضافة كمية صغيرة من الحمض إلى المحلول المائي، ولا يغير قابلية ذوبان.
مقاومة المذيبات:
كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم غير قابل للذوبان في المذيبات العضوية. حتى لو كان التفاعل قد ينتج بعض التورم، إلا أن كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم لا يذوب، ولكن يمكن إضافة نسبة معينة من المذيب العضوي القابل للذوبان في الماء في محلول CMC (عادة 30-40٪).
المعدن:
يترسب بعض تفاعل ملح المعدن وCMC وهيدروكسي إيثيل السليلوز والأملاح الحمضية المقابلة وأملاح النحاس وأملاح الألومنيوم وأملاح القصدير وأملاح الحديد العالية وملح الفضة وملح الزركونيوم مثل هذا التفاعل. أملاح الكالسيوم والمغنيسيوم CMC لا تتفاعل وتولد هطول، يمكن استخدامها للمياه، وجود تركيز ضعيف من ملح الفلز القلوي سيقلل عادة من لزوجة المحلول، ولكن هناك تركيز قوي من الملح القلوي سيزيد من اللزوجة من الحل، وهناك في بعض الأحيان حتى سبب هلام.
محتوى الماء:
CMC عبارة عن مادة استرطابية يتم وضعها في CMC المجفف بالهواء تمتص الرطوبة بنسبة 12٪ -25٪ (انظر رطوبة الهواء الرئيسية)، وذلك لتجنب فترة زمنية معينة بسبب التغيرات في محتوى الماء مما يؤدي إلى تركيز المادة الفعالة يتغير، يجب تخزين CMC في عبوته الأصلية، وينصح بتخزينه في مكان جاف.
مع تحسين عملية الإنتاج، وتطوير التكنولوجيا، سيتم إنتاج المزيد من المنتجات عالية الجودة تدريجيًا، وأكثر قوة، وأوسع نطاقًا، المنتج نحو اتجاه التنويع.

 


إنهاء