موقع الملاحة
منزل .
المنتجات
رسالة
مصنع
اتصل بنا
عنا

الأخبار والأحداث

وقد أنشأت الشركة علاقة تجارية
يتلقّى مئات زبونات في منزل وفي الخارج .

منزل .>>رسالة

العامل الرئيسي في المعالجة المسبقة لكاربوكسيميثيل السليلوز الصوديوم

وقت النشر:2024-02-21 عرض الصفحة:74

العامل الرئيسي في المعالجة المسبقة لكاربوكسيميثيل السليلوز الصوديوم

من أجل زيادة كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم وإمكانية الوصول والتفاعل للكيمياء وطريقة العلاج عادة ما تكون بهامش كبير، وآلية تفاعل خليط الكاشف من كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، والتفاعل، لزيادة تورم السطح- المنتجات النشطة، لتحسين هيكلصغيرة يسهل اختراقها.

نحن نعلم بالفعل أن كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، القابل للذوبان في الماء، يمكن فصل روابط هيدروجين كربوكسي ميثيل السليلوز بين السلاسل الجزيئية، وبنية المسام المفتوحة، وبالتالي زيادة كبيرة في كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم في مساحة السطح الداخلية، وزيادة أداء منتج التفاعل، وبالتالي كربوكسي ميثيل السليلوز. قلونة السليلوز، تفاعل الأثير، يجب أن يكون هناك علبة ماء.

عن طريق توسيع كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم الرطب، يمكن زيادة مساحة السطح إلى 50 مرة، ويزيد معدل الأسترة والعزل أربعة أضعاف. بعد تورم الهيدرا، يمكن للكواشف الكيميائية للاختراق والانتشار أن تلعب دورًا حاسمًا. عدد المسام قطرها 5.Ox10m تعزيز زيادة سريعة. في الطور المتأسس على كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، تتشكل طبقة ترطيب الماء من أيونات الصوديوم حول ألياف بدائية منفصلة عن بعضها البعض. كرات من جدار خلية ألياف القطن، مشبعة بالماء، وتتكون الحالة البيولوجية للقاعدة من ألياف القطن، وتحتفظ ألياف القطن بالمياه في هذا الوقت بنسبة 145٪. نسالة بمحلول مائي NaOH 16-18% في الغرفة مرسيرة، مغسولة بهيدروكسيد الصوديوم ثم بالماء، وبدون تجفيف، يمكن استعادة الألياف إلى الحجم الأصلي للحالة البيولوجية لقيمة احتباس الماء بنسبة 115% -118 بين% فالخلاصة هي نافورة الماء قوية نسبيا.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد تمدد كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم الرطب وتجفيفه بالتجفيف، يمكن قطع السلسلة الجزيئية وإعادة فتح الروابط الهيدروجينية معًا، ويتم إيقاف الماء أيضًا وسيصبح مساميًا، وهي ظاهرة تسمى تأثيرات التقرن، بافتراض أن درجة حرارة التجفيف مرتفعة جدًا، يكون معدل التجفيف سريعًا جدًا ومن ثم يكون أداء التفاعل أسوأ من ماء التغذية قبل أداء تفاعل كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم. عندما لا يكون احتباس الماء الجاف 155%، 20 درجة مئوية تحت التجفيف 106%، 105 درجة مئوية كان التجفيف 77%، 150 درجة مئوية تحت المجفف بنسبة 78%. وبالتالي، فإن اللب الجاف مهم جدا.

المعالجة المسبقة لكربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم لفهم هذه العوامل الرئيسية.

 


إنهاء