موقع الملاحة
منزل .
المنتجات
رسالة
مصنع
اتصل بنا
عنا

الأخبار والأحداث

وقد أنشأت الشركة علاقة تجارية
يتلقّى مئات زبونات في منزل وفي الخارج .

منزل .>>رسالة

الغذاء CMC

وقت النشر:2024-02-21 عرض الصفحة:74

الغذاء CMC

يستخدم CMC في الأطعمة تحت رقم E E466 أو E469 (عندما يتم تحلله إنزيميًا)، كمعدل لزوجة أو مثخن، ولتثبيت المستحلبات في العديد من المنتجات، بما في ذلك الآيس كريم. كما يستخدم CMC على نطاق واسع في المنتجات الخالية من الغلوتين والمخفضة. - المنتجات الغذائية الدهنية.

 

المارشميلو: لا يمنع CMC جفاف المنتج وانكماشه فحسب، بل يساهم أيضًا في الحصول على بنية أكثر تهوية. عند دمجه مع الجيلاتين، فإنه يمكن أن يزيد بشكل كبير من لزوجة الجيلاتين. ينبغي اختيار CMC عالي الوزن الجزيئي (DS حوالي 1.0).

 

الآيس كريم: يتمتع CMC بلزوجة أقل عند درجات الحرارة المرتفعة، وتزداد اللزوجة عند التبريد، مما يساعد على تحسين معدل التمدد للمنتج ويسهل التشغيل. من المستحسن استخدام CMC بلزوجة تبلغ 250 ~ 260 مللي باسكال · ثانية (DS حوالي 0.6)، ويجب أن تكون الجرعة المرجعية أقل من 0.4%.

 

مشروبات عصير الفاكهة والحساء والصلصات والمشروبات القابلة للذوبان سريعة الذوبان: نظرًا للخصائص الريولوجية الجيدة لـ CMC (اللدونة الكاذبة)، فإنها توفر طعمًا منعشًا، ويضمن ثبات التعليق الممتاز نكهة وملمسًا موحدًا في جميع أنحاء المنتج. بالنسبة لعصائر الفاكهة الحمضية، يلزم وجود CMC ذو تجانس جيد في درجة الاستبدال. إذا تم مزجه أيضًا مع نسبة معينة من الصمغ الأخرى القابلة للذوبان في الماء (مثل صمغ الزانثان)، فقد يكون التأثير أفضل. يجب اختيار CMC عالي اللزوجة (DS0.6~0.8).

 

النودلز سريعة التحضير: تساعد إضافة 0.1% CMC على التحكم في محتوى الرطوبة، وتقليل امتصاص الزيت، كما يمكنها أيضًا تعزيز لمعان النودلز.

 

الخضروات المجففة، وقشر التوفو، وأعواد التوفو المجففة، وغيرها من الأطعمة المجففة: فهي ترطب بشكل جيد وسهل، ولها مظهر جيد. يُنصح باستخدام CMC عالي اللزوجة (مع درجة استبدال تبلغ حوالي 0.6).

 

المعكرونة والخبز والأطعمة المجمدة: يمكن لـ CMC منع تراجع النشا والجفاف والتحكم في لزوجة المعاجين. يتم تحسين التأثير بشكل أكبر عند استخدامه مع دقيق الكونجاك، وصمغ الزانثان، وبعض المستحلبات، والفوسفات. ينبغي اختيار CMC متوسطة اللزوجة (DS0.5 إلى 0.8).

 

عصير البرتقال، وعصير البرتقال، وعصير جوز الهند، وشاي الفواكه: لأنه يوفر تعليقًا ودعمًا ممتازين، فهو أفضل عند دمجه مع صمغ الزانثان أو الأجار. ينبغي اختيار CMC متوسطة اللزوجة (DS حوالي 0.6).

 

صلصة الصويا: إن إضافة مادة CMC التي تتحمل الملح لضبط لزوجتها يمكن أن تجعل صلصة الصويا ذات طعم رقيق وسلس. البرغر النباتي: يستخدم CMC لتعزيز نسيج وثبات ومدة صلاحية البرغر النباتي، مما يجعله أكثر قبولا وأسهل في التعامل معه أثناء الطهي والاستهلاك.


إنهاء