موقع الملاحة
منزل .
المنتجات
رسالة
مصنع
اتصل بنا
عنا

الأخبار والأحداث

وقد أنشأت الشركة علاقة تجارية
يتلقّى مئات زبونات في منزل وفي الخارج .

منزل .>>رسالة

كيف تتجنب تدهور كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم

وقت النشر:2024-03-23 عرض الصفحة:14

 تعلمنا أن كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم التقليدي الذي يتأثر بدرجة الحرارة أكثر وضوحًا، إن لم يكن المستوى الاستثنائي من كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم في درجات الحرارة المرتفعة أو البيئات ذات الملوحة العالية، غير مستقر، وبصرف النظر عن رد فعل العديد من المستخدمين، فإن محلول كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم موجود في مكانه. لبعض الوقت بعد ذلك، يصبح المحلول مخففًا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من العوامل التي تأثرت قبل الحادث، فإن استقرار كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم إلى حد ما سوف يتأثر بالتأثير على الميكروبات البكتيرية.

 

كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم مع مجموعات بديلة مختلفة (ألكيل أو هيدروكسي ألكيل) معدلة مما يزيد من القدرة المضادة للميكروبات. وجدت الأبحاث أن مشتقات كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم القابلة للذوبان في الماء، فإن درجة استبدال المنتجات هي عامل مهم يؤثر على الإنزيم المضاد في الطبيعة. عندما تكون درجة الإحلال أكبر من 1، وكاربوكسيميثيل السليلوز الصوديوم، يكون لديهم القدرة على الهجوم المضاد للميكروبات، ولكن كلما زادت درجة الإحلال كلما أمكن ذلك. ولذلك، كلما زادت المقاومة للكائنات الحية الدقيقة.

يحتوي كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم على درجة عالية نسبيًا من القدرة القوية على الاستبدال كمضادات للميكروبات، كما أن القدرة المضادة للإنزيم أقوى أيضًا. في تطبيق الغذاء، كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم، بعد الهضم المعوي وتقريبا لا يوجد تغيير في مرئية لكربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم في نظام الكيمياء الحيوية والإنزيمات مستقرة. وهذا يجعل كربوكسي ميثيل السليلوز الصوديوم الموجود في الطعام ذا فهم جديد.


إنهاء